الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإسكندرية / حملة إزالة فى الإسكندرية على ٥ عقارات مخالفة بحي شرق

حملة إزالة فى الإسكندرية على ٥ عقارات مخالفة بحي شرق

شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على جميع رؤساء الأحياء بضرورة القضاء على ظاهرة البناء المخالف في المهد و عدم السماح للمقاولين المخالفين بالتمادي في المخالفة و بيع الوحدات للمواطنين ، مؤكدا على أهمية ايقاف هذه الظاهرة التي باتت تهدد أمن و سلامه المواطنين و تشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية و المواصلات.

وبناء على تعليمات المحافظ شن حي شرق برئاسة اللواء وحيد رضوان رئيس الحي حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف والتحفظ على معدات البناء ؛ حيث توجهت الحملة للعقار رقم 16شارع الجمهورية بمنطقة ابو سليمان و تم خلال الحملة فك شده خشب بالدور 12 والتحفظ على كمية من الأخشاب، ثم توجهت الحملة للعقار الكائن 1 شارع بن سيرين متفرع من شارع الجواهر سموحه تم فك شده خشب بالدور 18 والتحفظ على كمية من الأخشاب لمنع استكمال أعمال البناء.

هذا وقامت الحملة بالتوجه الي العقار 18 بشارع على بك حسين – لوران و تم ازالة شخشيخة لعدد 4 ادوار الدور التاسع عشر والثامن عشر والسابع عشر والسادس عشر وازالة جزء من اعمال متكاملة فى الدور الخامس عشر والرابع عشر وحوائط داخلية لعدد 15 شقة ،وكذا تم فك شده خشب بالدور الرابع والتحفظ على كمية من الأخشاب بالعقار الكائن 33 شارع السقيفة رقم 33 باكوس، كما تم فك شده خشب بالدور 13 والتحفظ على كمية من الأخشاب من العقار الكائن 52 شارع الجمهورية مع تقاطع شارع جواد حسني. ابو سليمان.

يأتى ذلك فى اطار تفعيل القانون وفرض هيبة الدولة واحكام السيطرة على المخالفين ومنع استغلال حاجة المواطنين

عن اخبار صوت مصر

شاهد أيضاً

محافظة الأسكندرية تزيل 55 كشك وتعريشة مخالفين على ترعة المحمودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من خلال حي غرب حملة مكبرة علي مسطاح المحمودية بداية …