السبت , أبريل 4 2020
أخبار عاجلة

الإسكندرية تستعد للتعامل مع النواة الحالية

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية علي مستوي الأحياء للتعامل مع النوة الحالية. مشددا على جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة المعنية بالتواجد لحظيا على مدار الساعة والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار وكذا التأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وفي هذا الصدد؛ قام ا أحمد جمال نائب المحافظ، بجولة ميدانية لتفقد أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار بنطاق حي الجمرك، وتم التشديد علي المتابعة المستمرة لرفع تجمعات المياه بنطاق الحي. 
هذا وقامت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، بجولة ميدانية للاطمئنان علي السيولة المرورية وسير أعمال رفع تجمعات المياه بغرب الإسكندرية، شملت مناطق القباري والورديان، فضلا عن تفقدها لعدد من الانفاق، ووجهت خلالها بالدفع بعدد من السيارات بمدخل كوبري محرم بك لرفع أي تجمعات مياه بشكل فوري وعاجل. 
وفي سياق متصل، تفقد اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة أعمال تصريف مياه الأمطار وسيولة الحركة المرورية بأحياء المنتزة أول والمنتزة ثان وشرق، وشملت الجولة طول الكورنيش ومنطقة الكورنيش ومناطق متعددة بالأحياء المذكورة.
من الجدير بالذكر أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

عن alybadr

شاهد أيضاً

ضبط 400 طربة حشيش مع تاجر مخدرات بالإسكندرية

ضبط أحد العناصر الإجرامية بالإسكندرية لقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة وبحوزته 400 طربة لمخدر الحشيش فقد …